أكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، أن المباراة التي ستجمع فريق القلعة الخضراء بفريق الترجي الرياضي التونسي، مساء السبت القادم بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، ستجرى بشبابيك مغلقة.

و أوضح وهبي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن التذاكر المطروحة للجماهير منذ أول أمس الثلاثاء قد نفذت عن آخرها، إذ يتعلق الامر بـ 30 ألف تذكرة، إضافة الى 13 ألف الخاصة بالمشتركين منذ بداية الموسم، مشيرا الى أن ادارة فريق الرجاء سلمت ألف تذكرة لجماهير الترجي الرياضي في اطار تكريس سياسة المعاملة بالمثل.

و عبر وهبي عن ارتياحه لنجاح عملية بيع التذاكر لأول مرة بالكامل عبر الانترنيت، مبرزا أن هذه المبادرة الرائدة وطنيا لقيت استحسانا من قبل الجمهور بالنظر لكونها وفرت عنه عناء الانتقال و الانتظار في طوابير طويلة امام الشبابيك لفترة مطولة ، كما ساهمت بقوة في محاربة ظاهرة السوق السوداء التي كانت تقض مضجع ادارة الرجاء وجماهيره العريضة .

و أفاد بأن هذه التجربة ستتواصل في مختلف المنافسات التي يشارك فيها الفريق الاخضر وطنيا وعربيا و افريقيا، مذكرا بأن اعتماد عملية اقتناء التذاكر الكترونيا انطلقت خلال المباراة الودية التي جمعت فريق الرجاء بنادي ريال بتيس الاسباني في غشت الماضي.

و أشاد وهبي بالمؤازرة المنقطعة النظير التي يحظى به الفريق لدى جماهيره العريضة ، التي تعتبر السند الأول للفريق و تقف بجانبه في السراء و الضراء ، مؤكدا أن الاقبال الكبير على اقتناء تذاكر المباراة المقبلة ضد الترجي التونسي يعكس المكانة التي يحتلها الفريق في قلوب انصاره .

على صعيد آخر ، قال وهبي إن استعدادات فريق الرجاء البيضاوي للقاء الترجي الرياضي تمر في أحسن الظروف وبعيدا عن أي ضغط، مبرزا أن اللاعبين نسوا فرحة الانجاز الذي حققوه الاسبوع الماضي حينما انتزعوا بطاقة التأهل الى دور ربع كأس محمد السادس للاندية العربية الأبطال، ويركزون أكثر على مباراة السبت القادم.

و شدد في هذا السياق على أن مكونات الرجاء الرياضي تتطلع للبصم على موسم تاريخي و التوقيع على مزيد من النجاحات والبطولات، مشيرا إلى أن “أسرة الرجاء متلاحمة وتتوحد خلف هدف واحد يتمثل في أن يستعيد الفريق بريقه وريادته ومكانته محليا وعربيا وقاريا” .

منتشيا بتأهله التاريخي لدور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الغريم التقليدي الوداد، يسعى الرجاء الرياضي لإستغلال معنويات فريقه المرتفعة من أجل تحقيق الفوز على الترجي التونسي، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كل من الترجي التونسي و شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

و يعول الفريق البيضاوي على جمهوره العريض الرهيب في مواجهة الترجي، من أجل التوقيع على انطلاقة ناجحة في منافسة دوري الأبطال، التي غاب عنها لعدة سنوات.