أخر الأخبار
الرئيسية » سلايدر » إستعدادات على قدم و ساق لإنجاح إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للبام بمراكش

إستعدادات على قدم و ساق لإنجاح إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للبام بمراكش

علمت “بهجة نيوز” من مصادر متطابقة، أن الإستعدادات تجري على قدم و ساق لإنجاح الإجتماع الذي دعت إلى عقده يوم الجمعة 20 دجنبر بمراكش اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.
ذات المصادر أوضحت أن سمير كودار يسهر، شخصيا، على تتبع الإستعدادات الجارية لإستقبال إجتماع اللجنة بمراكش، من باب مسؤولياته كرئيس للجنة التحضيرية.
و كان اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، قد دعت على إثر القرار الصادر عن محكمة الاستئناف، القاضي بتأكيد شرعية رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى عقد اجتماع يوم الجمعة المقبل 20 دجنبر الجاري بمدينة مراكش.
ويتضمن جدول الأعمال : المصادقة على تقارير اللجان الفرعية؛ المصادقة على تاريخ المؤتمر الوطني الرابع، المصادقة على تاريخ انتداب المؤتمرين.
من جهة أخرى، كشفت مصادر متطابقة ان اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للبام برئاسة سمير كودار، هيأت جميع الظروف المناسبة لإنجاح محطة مراكش، و في مقدمتها رأب الصدع الذي كان سببه تعنت حكيم بنشماس و رفضه الخضوع لإرادة القواعد التي اختارت سمير كودار رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب و الذي أقره القضاء بقوة القانون.
و أشارت ذات المصادر إلى ان كودار يحرص على تقوية الحزب خلال إجتماع اللجنة التحضيرية بمراكش، و تجاوز الخلافات خدمة للحزب و رؤيته لمستقبل العمل السياسي بالمملكة بما يتماشى مع تطلعات جلالة الملك محمد السادس نصره الله و إنتظارات الشعب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *