أخر الأخبار
الرئيسية » سلايدر » إستنكر جودار التوظيف الرخيص للفيديو والتلصُّص المشين لتصوير الأشخاص داخل الفضاءات العامة

إستنكر جودار التوظيف الرخيص للفيديو والتلصُّص المشين لتصوير الأشخاص داخل الفضاءات العامة

نفى محمد جودار البرلماني عن حزب الإتحاد الدستوري ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن يكون امتنع عن الإدلاء ببطاقة القطار للمراقب خلال أحد الرحلات، معتبرا أن الفيديو الذي نسب إليه في حادث إعتبره عرضي محرف وأخضع للتوضيب المقصود، ونشر بعد أسبوعين من الواقعة.

أوضح جودار في بلاغ له، أنه لم يمتنع نهائيا عن الإدلاء ببطاقة القطار لأن الأمر يتعلق بسلوك بديهي دأبت عليه منذ سنوات أستعمل فيها القطار الرابط بين الدار البيضاء الرباط، مضيفا أن الفيديو يُظهر جزءا من الواقعة حيث تعمد ناشره قص مقطع البداية الذي أدلي فيه ببطاقة القطار للمراقب.

وأكد رئيس مقاطعة برلماني الإتحاد الدستوري على ان الغاية من وراء بتر المقطع المذكور هي إخفاء حقيقة الخلاف الذي بدأ بسبب تدخلي لثني المراقب عن استفزاز أحد ركاب القطار، ما دفعه لإعادة طلب بطاقتي مرة ثانية بنية الاستفزاز.

وإستنكر جودار التوظيف الرخيص للفيديو والتلصُّص المشين لتصوير الأشخاص داخل الفضاءات العامة، مستغربا من توقيت ترويج المقطع المفبرك بعد أسبوعين على ماوقع، وهو ما يكشف حقيقة الجهات التي تقف وراء إعادة نشره لأغراض مقيتة لا علاقة لها بقيمي ومبادئي كأحد أبناء شهداء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *