أخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة و فن » رفع قيمة كفالة دنيا وابتسام بطمة في قضية حمزة مون بيبي

رفع قيمة كفالة دنيا وابتسام بطمة في قضية حمزة مون بيبي

قضت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش، منتصف اليوم الاثنين 6 يناير 2020، برفع الكفالة مقابل السراح المؤقت للمغنية دنيا باطمة إلى 50 مليون سنتيم، وإلى 30 مليون سنتيم بالنسبة لشقيقتها ابتسام، وذلك على خلفية قضية ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”.

 إن القرار الجديد، الذي جاء بناء على طعن النيابة العامة في قرار سابق لقاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، تضمن أيضا إغلاق الحدود في وجهي دنيا وابتسام بطمة.

وهكذا ارتفعت قيمة الكفالة من 40 مليون سنتيم إلى 80 مليون سنتيم في حق الشقيقتين المتورطتين ضمن عصابة حمزة مون بيبي المختص في التشهير والابتزاز بالفنانين.

وتقدم وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش بقرار الاستئناف بعدما قرر قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها، الاثنين الماضي، تمتيع المعنيتين بالسراح المؤقت مقابل كفالة قدرها 40 مليون سنتيم، دون إغلاق الحدود في وجهيهما، اتجه وكيل الملك بابتدائية بمراكش نحو استئناف القرار الصادر.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قرر يوم الاثنين 30 دجنبر 2019، متابعة المغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، بعدما أديا كفالة قدرها 40 مليون سنتيم.

ودفعت المغنية دنيا بطمة كفالة قدرها 300 ألف درهم (30 مليون سنتيم) مقابل متابعتها في حالة سراح، بينما دفعت شقيقتها ابتسام كفالة قدرها 100 ألف درهم (10 ملايين سنتيم) نظير تمتيعها بالسرح المؤقت، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهما ضمن “عصابة حمزة مون بيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *